محطة الوقود لتحقيق التوازن

breakaways التوازن، والمعروف أيضا باسم السلامة قطع صمام، يعني أنه في حالة الطوارئ، سوف يصل الصمام بسرعة لتجنب الحوادث.


وفقا لمراكز الاستخدام المختلفة، يمكن تقسيم مفصلات التوازن إلى الطوارئ إيقاف فال & بخار الانتعاش الانفصالية 

  • أصل المنتج:

    China
  • المواد الرئيسية:

    Cast Iron/Aluminum Alloy/Stainless steel
  • ختم المواد:

    Viton
  • تفاصيل المنتج

محطة الوقود لتحقيق التوازن


الطوارئ إيقاف التشغيل يتم تثبيت Vale تحت موزع. متى موزع، معدات التعبئة الأخرى تنقل أو تواجه حالات الطوارئ الأخرى، آلية الربيع للطوارئ إيقاف التشغيل سيغلق Vale ممر خط الأنابيب، ومنع الوقود في خط الأنابيب من الرش المستمر ومنع حدوث حوادث خطيرة.



يتم تثبيت اندلاع انتعاش البخار عند ذيل خرطوم. متى يتجاوز توتر خرطوم قيمة معينة في ظروف خاصة، وسيقوم اندلاع انتعاش البخار تلقائيا افصل. إلى جانب ختم خط الأنابيب، يمكن اندلاع اندلاع البخار أيضا حماية معدات ملء الوقود بشكل فعال بشكل فعال من سحبها و


تريد أن تعرف عن هذا المنتج؟

ارسل رسالة
شيء غير واضح؟

لا تتردد في الاتصال بي، وسأكون أكثر من سعيد للإجابة على جميع أسئلتك.

منتجات ذات صله
Gas station vapor recovery system
فوهات استعادة محطة الوقود
تركز شركة MC على تصميم وتطوير جميع أنواع التزود بالوقود فوهات: بخار الانتعاش فوهة، التلقائي فوهة، التلقائي adblue فوهة، فوهة مع mete، دليل فوهة، إلخ.تلبية احتياجات مختلفة من العملاء. صب الضغط تقنيةيحسن من إكمال مواد جسم الفوهة، يجعل المظهر أكثر جمالا والجدار الداخلي أكثر سلاسة، مما يقلل بشكل فعال من مقاومة السائل المتدفقة في فوهة الجسم. 100٪ فحص المصنع & اختبارلضمان المنتجات الجودة. المواد الرئيسية لجهاز الختم المستخدمة في المنتج فلورين سيليكون المطاط المركب، الذي لديه ممتاز درجة حرارة منخفضة مرونة، ارتفاع في درجة الحرارة معدل الاحتفاظ الشد ومعدل تورم منخفض من خليط الهيدروكربونات في السائل غمر.
Gasoline vapor recovery hose
محطة توصيل الوقود تسليم الوقود
خراطيم بخار سلسلة MC تشمل خرطوم بخار الوقود العادي و غاز الزيت بخار الانتعاش خرطوميتكون خرطوم البخار من طبقة مطاطية داخلية، طبقة جديلة معدنية ومطاط خارجي طبقة. طبقة جديلة المعادن من الخرطوم يجعلهامقاومة كينك ممتازة، إلغاء منخفض وخدمة طويلة الحياة. خرطوم البخار MC مناسب ل بنزين وزيت الديزل، بما في ذلك الوقود المؤكسج والبنزين مع إضافات خرطوم انتعاش البخار MC هو نوع من غاز الزيت عكس خرطوم محوري، يستخدم في غاز الزيت الانتعاش النظام. خلال التزود بالوقود، نهاية واحدة متصلة مع غاز الزيت فاصل، والنهاية الأخرى متصلة بفوهة الاسترداد أو breakaways. منتصف الخرطوم هو لأبخرة البنزين، وبين الخرطوم الخارجي والخارجي هو النفط. متى التزود بالوقود، يتم ضخ أبخرة البنزين في خزان النفط تحت الأرض
gas station vacuum pump
مضخة وقود الوقود فراغ الوقود
يشير نظام استرداد بخار النفط إلى عملية تحميل وتفريغ المركبات للوقود أو التزود بالوقود، الذي يجمع بخار زيت متقلب، من خلال أساليب الاستيعاب أو الامتزاز أو التكثيف وما إلى ذلك، ليقلل من تلوث بخار النفط، أو يجعل تغيير بخار النفط من الدولة الغيريإلى الحالة السائلة ثم إلى البنزين مرة أخرى، لتحقيق الغرض من إعادة التدوير. متى يتم تشغيل موزع التزود بالوقود، وسوف تتجاوز بخار النفط المتقلب من خزان وقود السيارات، وسيتم إنتاج هذا النوع من البخار من قبل الوقود ستعمل مضخة الوقود الفراغية في هذا الوقت لاستخراج البخار وقم بحقنها في خط الأنابيب الذي يربط مع خزان النفط لمزيد من العلاج
Petrol pump flow measurement
تدفق الوقود البنزين متر
يقيس متر حجم السائل والغاز وغيرها من وسائل الإعلام المتدفقة من خلال المعدات، ويعرض القيم المحددة أو يرسلها لهم لمعدات العرض في شكل إشارات. هذا تحتوي سلسلة من المنتجات على خصائص التدفق الكبير والحياة الطويلة الخدمة ودقة القياس العالية وسهولة التركيب، وتستخدم على نطاق واسع في الاستخدامات المختلفة البيئات. مقسمة متر إلى موزع متر، Turbin إلكترونية متر التدفق، متر التدفق الميكانيكي، جذور الغاز متر التدفق، إلخ. نوع من التصميم يستخدم على نطاق واسع في قياس أنواع الوقود المختلفة، اليوريا، بخار النفط، إلخ، توفير بيانات قياس دقيقة لملء الوقود والكشف عبر الإنترنت المعدات.
Fuel Filter And Oil Filter
آخرون المفاصل
هذا نوع المنتج تشمل خرطوم اكسسوارات البخار الانتعاش محول، بخار استعادة البصر الزجاج، بخار صمام نسبي للانتعاش، فلتر الزيت الضروري ، إلخ.البخار الانتعاش يتناسب صمام (بخار فصل الانتعاش و الغاز السائل تعديل النسبة مجتمعة إلى واحد) هو تستخدم جنبا إلى جنب مع نظام استرداد البخار الثانوي لفصل مسارات استرداد البخار وتعديله سائل الغاز نسبة وفقا المتطلبات. مفصل فصل انتعاش البخار عبارة عن زجاج مرئي للنفط ومفصل فصل مرئي لمراقبة سواء الهواء مختلطة في السائل الوقود.
650mm  Light weight manhole cover Manufacturers
650mm D400 / C250 غطاء مركب وإطار
افتتاح واضح (25.6 ") 650mm لطريق الطرق السريعة FRP غطاء فتحة لها تطبيق واسع لمحطة الوقود، بناة الطرق، شركات البناء محطة الوقود، سلطات المياه، المرافق المدينة، الاتصالات السلكية واللاسلكية وشركات الهندسة المدنية التي تتطلب وزن خفيفالوصول التشغيلي الحلول. في الصين، بتروكينا و Sinopec هم عملائنا المخلصين للكثيرين سنوات. في الخارج، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكينيا وأوغندا وسنغافورة وماليزيا ودول أخرى تستخدم أغطية أغطية لدينا دائما.
450mm  Light weight manhole cover
مربع 450mm D400 / C250 / B125 / A15 غطاء مركب وإطار
فتح واضح 450x450mm للمدينة Compressite Composite Composite Covery تطبيق واسع النطاق للمحطة للغاز، بناة الطرق، شركات إنشاء محطة الوقود، سلطات المياه، المرافق المدينة، الاتصالات السلكية واللاسلكية والتصميم وشركات الهندسة المدنية التي تتطلب الوزن الخفيف والوصول التشغيلي حلول. في الصين، بتروكينا ، SINOPEC وغيرها من محطات الوقود هي عملائنا المخلصين للعديد من السن سنوات. في الخارج، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكينيا وأوغندا وسنغافورة وماليزيا ودول أخرى تستخدم أغطية أغطية لدينا دائما.
Fuel Station Cover With Inspection Hole
900mm D400 التفتيش ثقب الغلاف والإطار
فتح واضح 900mm (35 ") مع فتحة التفتيش FRP غلاف فتحة خاصة بالنسبة للبنزين محطات. الأغطية مناسبة للتثبيت داخل المناطق المتجربة للبضائع الثقيلة مثل تسليم الناقلة المنطقة. في الصين و Petrochina و Sinopec وغيرها من محطة الوقود هي عملائنا المخلصين للعديد من السنوات. في الخارج، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، أستراليا، كينيا، أوغندا، سنغافورة، ماليزيا ودول أخرى تستخدمنا FRP غلاف فتحة دائما.
Gas station vapor recovery system
فوهات استعادة محطة الوقود
تركز شركة MC على تصميم وتطوير جميع أنواع التزود بالوقود فوهات: بخار الانتعاش فوهة، التلقائي فوهة، التلقائي adblue فوهة، فوهة مع mete، دليل فوهة، إلخ.تلبية احتياجات مختلفة من العملاء. صب الضغط تقنيةيحسن من إكمال مواد جسم الفوهة، يجعل المظهر أكثر جمالا والجدار الداخلي أكثر سلاسة، مما يقلل بشكل فعال من مقاومة السائل المتدفقة في فوهة الجسم. 100٪ فحص المصنع & اختبارلضمان المنتجات الجودة. المواد الرئيسية لجهاز الختم المستخدمة في المنتج فلورين سيليكون المطاط المركب، الذي لديه ممتاز درجة حرارة منخفضة مرونة، ارتفاع في درجة الحرارة معدل الاحتفاظ الشد ومعدل تورم منخفض من خليط الهيدروكربونات في السائل غمر.
ترك رسالة
ترك رسالة
إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منزل، بيت

منتجات

حول

اتصل

Fuel station balance breakaways

Balance Breakaways, also known as safety cut-off valve, means that in case of emergency, the valve will close quickly to avoid accidents.


According to different use positions, Balance Breakaways can be divided into Emergency Shut-off Vale & Vapor Recovery Breakaway.

  • Product Origin:

    China
  • Main Material:

    Cast Iron/Aluminum Alloy/Stainless steel
  • Seal Material:

    Viton
  • Product Detail

Fuel station balance breakaways


The emergency shutdown-off vale is installed under the dispenser. When the dispenser, other filling equipment capsize or encounter other emergencies, the spring mechanism of the emergency shutdown-off vale will close the pipeline passage, preventing the fuel in the pipeline from continuously spraying out and preventing the occurrence of dangerous accidents.



The vapor recovery breakout is installed at the tail of the hose. When the hose tension exceeds a certain value under special circumstances, the vapor recovery breakout will automatically disconnect. Besides sealing the pipeline, the vapor recovery breakout can also effectively protect the fuel filling equipment from being dragged and damaged.


Want to know about this product?

SEND A MESSAGE
Something isn’t Clear?

Feel free to contact me, and I will be more than happy to answer all of your questions.

Related Products
Gas station vapor recovery system
Fuel station vapor recovery nozzles
MC company focuses on designing and developing all kinds of refueling Nozzles:Vapor Recovery Nozzle,Automatic Nozzle,Automatic AdBlue Nozzle,Nozzle With Mete,Manual Nozzle,etc.Meet various needs of customers. Pressure Casting technology improves the compactness of Nozzle body material, makes the appearance more beautiful and the inner wall smoother, which effectively reduces the resistance of liquid flowing in the nozzle body. 100% Factory inspection & test to ensure products quality. The main material of the sealing device used in the product is Silicone-Fluorine compound rubber, which has excellent low-temperature elasticity, high-temperature tensile retention rate and low swelling rate of hydrocarbon mixture in liquid immersion.
Gasoline vapor recovery hose
Fuel station Fuel Delivery Hose
MC series vapor hoses include ordinary fuel vapor hose and oil-gas vapor recovery hose.MC vapor hose is composed of inner rubber layer, metal braid layer and outer rubber layer. The metal braid layer of the hose makes it have excellent kink resistance, low elongation and long service life. MC vapor hose is suitable for gasoline and diesel oil, including oxygenated fuel and gasoline with additives. MC vapor recovery hose is a kind of oil-gas reverse coaxial hose, which is used in oil-gas recovery system. During refueling, one end is connected with oil-gas separator, and the other end is connected with recovery nozzle or breakaways. The middle of the hose is for gasoline vapors, and between the middle and the outer hose is for oil. When refueling, gasoline vapors are pumped into the underground oil tank .
gas station vacuum pump
Fuel station vacuum fuel pump
Oil vapor recovery system refers to the process of loading and unloading fuel or refueling vehicles, which collects volatile oil vapor, Through the methods of assimilation, adsorption or condensation etc, to reduces the pollution of oil vapor , or makes oil vapor change from gaseous state to liquid state and then to gasoline again, so as to achieve the purpose of recycling. When the dispenser is operated to refuel, volatile oil vapor will overflow from the automobile fuel tank, and this kind of vapor will also be produced by the fuel flow.Vacuum Fuel Pump will work at this time to extract the vapor and inject it into the pipeline which connected with the oil tank for further treatment.
Petrol pump flow measurement
Petrol Fuel Flow Meter
Meter measures the volume of liquid, gas and other media flowing through the equipment, and displays the specific values or sends them to the display equipment in the form of signals. This series of products has the characteristics of large flow, long service life, high metering accuracy and easy installation, and is widely used in various use environments. Meters are divided into dispenser meters, Turbin Electroneic Flow Meter, Mechanical Flow Meter, Gas Roots Flow Meter, etc. This kind of design is widely used in the measurement of various fuels, urea, oil vapor, etc., providing accurate measurement data for fuel filling and on-line detection equipment.
Fuel Filter And Oil Filter
Others Joints
This type product include Hose Accessories、Vapor Recovery Adaptor、Vapor Recovery Sight Glass、Vapor Recovery Proportional Valve,Essential Oil Filter, etc. Vapor recovery proportional valve(vapor recovery separation and gas-liquid ratio adjustment combined into one)is used in conjunction with the secondary vapor recovery system to separate the vapor recovery paths and adjustment the gas-liquid ratio according to requirements. The vapor recovery separation joint is an oil sight glass and a visual separation joint for observing whether air is mixed in the liquid fuel.
Heavy Duty FRP manhole cover
D400/C250 Heavy Duty Composite Manhole Cover and Frame With Or Without Inspection Hole, Sealed, Lockable
Clear Opening From 350mm To 900mm FRP Manhole Cover For  Petrol Station. The Heavy Duty Manhole Covers Are Suitable For Installation Within Heavy Goods Vehicles Trafficked Areas Such As The Tanker Delivery Area , City Main Road And Highway Road Area. In China ,  PetroChina and  SINOPEC are our loyal clients for many years. In abroad,  UK, USA, Australia , Kenya , Uganda, Singapore, Malaysia and other countries are using our covers always.
Fuel Station Cover With Inspection Hole
900mm D400 Inspection Hole Cover and Frame
Clear opening 900mm (35")with inspection hole FRP manhole cover are specially for Petrol Stations. The covers are suitable for installation within Heavy Goods Vehicle trafficked areas such as the tanker delivery area. In China ,  PetroChina,SINOPEC and other fueling station are our loyal clients for many years. In abroad,  UK, USA, Australia , Kenya , Uganda, Singapore, Malaysia and other countries are using our frp manhole cover always.
Spring Mechanical Pump Seal
Multi Spring Mechanical Seals
We specialize in design and manufacturer the complicated and corrosive media, high temperature, high speed, high press etc mechanical seals according to clients requested. The series of high performance mechanical seals for Petroleum Equipment, such as chemical process pump, oil and gas, petrochemicals pump, mixer, agitator, compressor, etc.
stainless steel manhole cover
Aluminium alloy manhole cover
Aluminum alloy manhole cover for fuel tank truck d460/560/580
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Home

Products

about

contact